Spring In Istanbul

لماذا ننصحك بشراء عقارك في فصل الربيع في تركيا؟!

لا يتوقف نمو قطاع العقارات التركي الضخم طوال السنة، يعد العقار أو المسكن إحدى الحاجات الحياتية والأساسيات، وهذه قاعدة الكثيرين أن قطاع العقار لا يسقط بسهولة في تركيا.
من فصل الصيف إلى الشتاء، في كافة فصول السنة، نرى ارتفاعًا في العقارات المباعة في المدن التركية، ولا شك أن هذا الارتفاع جاء مصاحباً للتقدم الكبير في تركيا وتقدم البنية التحتية والتجارة، وتقدم قطاع النقل.
نذكركم بأهم النقاط قبل شرائكم عقار في تركيا في فصل الربيع وأهم ما يميز العقارات في هذا الفصل.

فصل الربيع له مكانة خاصة في تركيا:

فصول السنة تظهر نفسها بوضوح في تركيا، لكل فصل مظهر معين يميزه، أما في فصل الربيع يقيم الأتراك احتفالات عديدة منها مهرجان التوليب، حيث تقيم بلدية اسطنبول كذلك أكبر بساط لزهور التوليب في العالم كل ربيع.
المستثمرون والراغبون بشراء العقارات يستغلون الفرصة ويسارعون في شراء مسكن، فيلا أو بيت لقضاء عطلتهم الصيفية في أحد أجمل أجواء العالم.

اختاروا عقاركم مبكراً لتحصلوا على أجمل وأحدث البيوت:

لدى الحكومة قرارات صارمة بخصوص بناء المساكن والعقارات؛ حيث تجبر أصحابها ببناء العقارات والمباني في الفترة بين شهر تشرين الأول وشهر نيسان وهذا يعني قضائكم عطلة في غاية الهدوء، تجعلها تجربة مميزة لكم ولعائلتكم.
وكذلك تقل المخاطرة في شراء العقارات في الربيع وذلك لأن العقار على وشك الانتهاء وتتمكن من رؤيته واتخاذ قرار على الفور، كما أنكم تحصلون على عرض رائع، قبل توافد المشترين على العقارات في الصيف وارتفاع أسعارها.

استثمروا مبكراً للحصول على ربح جيد في الصيف:

ويتوقع أن يكون عدد السياح في 2019 أكبر منه في عام 2018، وهذا يعد خبراً ساراً لأصحاب العقارات؛ حيث يفضل الكثيرين الاستثمار في أشهر الربيع والصيف، في حين يستطيعون تأجير عقاراتهم في حال غيابهم بين فترة شهر تشرين الأول وشهر أيار، الأمر الذي يدر عليهم أرباحاً جيدة.

الفصل الأمثل لرؤية العقارات في تركيا:

لذا بإمكانكم الحصول على عقاركم والتجول في الموقع بحلول شهر نيسان / أيار، وتعد هذه الفرصة الأنسب لتفقد الموقع حجمه ومواصفاته وموقعه والإطلالة حيث يكون قد اقترب كثيرا من مرحلة إتمامه قبل الدخول بموسم العطلات، لذلك يفضل الكثيرون شراء العقار في الفترة ما بين شهر أذار وأيار.

تذاكر الطيران تكون أقل سعراً:

من المعروف أن أسعار الطيران في الصيف، وخصوصًا في عطلات الصيف مرتفعة، طلاب المدارس الجامعات والعاملين القادمين والذاهبين إلى بلادهم، فيكون حجزكم لتذاكر السفر في فصل الربيع هو الأنسب والأوفر.
هذه أهم الأسباب التي تجعل فصل الربيع هو أفضل أوقات السنة لشراء عقار في تركيا.
فريق البراق معك خطوة بخطوة نحو أفضل خيار لكم ومستعد دوماً للإجابة على أي استشارة أو الرد على استفساراتكم حول قراركم شراء عقار في تركيا.

Al Burak Real Estate
Average rating:  
 0 reviews

You May also Like this

5 طرق للحصول على ...

5 طرق للحصول على الجنسية التركية بدون أي تكاليف وكما عودتكم شركة...

لماذا تشتري عقاراً في ...

لماذا تشتري عقاراً في تركيا؟ أهم 8 أسباب مختلفة تجعل تركيا هي...

أسئلة وأجوبة حول الجنسية ...

أسئلة وأجوبة حول الجنسية التركية تم تعديل القانون الخاص بمنح الأجنبي الجنسية...

Post your Comments

NAME *
EMAIL *
Website