8500000 TL

فيلا الأحلام بإطلالة ساحرة على البحيرة – V53

  • حمام:5
  • 5+2
  • إطلالة بحرية
  • مترمربع:687

معلومات العقار

حياة الرفاهية ليس حلماً بعد الآن – فيلا للبيع في اسطنبول!!


ميزات العقار:


تخيل العيش بحياة مثالية مع منظر خلاب للطبيعة والبحر، الجلوس على العشب الأخضر، سهرة ليلية على الأضواء الخافتة تحت السماء مباشرة، الاستيقاظ على أصوات المياه ورائحة القهوة، محاطاً بالهدوء والسكينة، ليس عليك أن تتخيل بعد الآن، تحتوي هذه الفيلا على كل ما تحلم به وكل ما ذكرناه.

تقع الفيلا في منطقة بيوك شيكمجه الواقعة في الطرف الغربي من اسطنبول والتي تعتبر من المناطق الساحلية المهمة في المدينة، المنطقة بساحلها الطويل على بحر مرمرة، وضفاف بحيرتها الجميلة وشاليهاتها المنتشرة على أطراف المنطقة التي أصبحت في الفترة الأخيرة محط قضاء العطل والهروب من صخب المدينة المزدحمة، فبمشاريعها العقارية العديدة من فلل وشقق وشاليهات بحرية جعلتها بالفعل منطقة اصطيافية بامتياز.


تفاصيل العقار


تضم 5 غرف نوم واسعة ومريحة و5 حمامات أنيقة مع صالونين موزعين على 3 طوابق ضمن مبنى بتصميم معماري عصري وحديث.

الفيلا مجهزة بأثاث فخم جداً يضمن لك العيش برفاهية وبحياة مثالية كما تريدها بالضبط.

تحتوي الفيلا على نظام تكييف مركزي مصمم مبتكر وتدفئة أرضية تشعرك بالاطمئنان مع أماكن مخصصة لتناول الطعام وجلسات الضيافة مع مسبح مجهز بأحدث أنظمة معالجة المياه والإنترنت في جميع أرجاء الفيلا.

واحدة من أفخم الفلل ضمن مجمع للفلل في منطقة بيوك تشكمجة يحتوي على أماكن خاصة للعب الأطفال وأماكن للشواء ومواقف للسيارات مع نظام أمن وحماية عالي والمزيد من الخدمات.